التسلسل
المقالات: مجرد رأي
واقع حال العمل الجمعوي بأزرو ، والحلول المقترحة
لا يخفى على أحد الدور النبيل الذي تقوم به جمعيات المجتمع المدني ، هذا الدور الذي يمكن تلخيصه في مهمتي التكوين والتأطير ، علاوة عن تقديم خدمات اجتماعية للمواطنين .

" الـمـغـاربـة اللـصـوص "
أثارت قضية الملصق الانتخابي الذي وصف المغاربة باللصوصية ضجة إعلامية وسياسية بين المغرب والنمسا، وتعود تفاصيل القضية إلى مارس المنصرم، حين أقدم "أوكست بينتس" مرشح حزب الحرية اليميني المتطرف لعمودية مدينة "إينسبروك" على إستعمال ملصق انتخابي يدعو المصوتين في انتخابات 15 أبريل إلى تغليب حب الوطن على "اللصوص المغاربة".

حقيقة التوجيهات الخاصة بموظفي الجماعة الحضرية لأيت ملول
بعض المنابر الاليكترونية المحلية أصبح شغلها الشاغل ومرادها الأوحد تضليل الرأي العام المحلي وليس تنويره كما هو الحال مع المواقع الاليكترونية الجادة والتي نحييها من هذا المنبر وهم يحاولون ليل نهار التعتيم على الأخبار الصحيحة والهادفة ونشر الأكاذيب هو شعارهم وآخر ترهاتهم المقال المنشور بأحد المواقع المحلية المتعلق بالتوجيهات الخاصة بموظفي الجماعة الحضرية لأيت ملول

مدينة أيت ملول و كرة السلة
كرة السلة الملولية

ازمة النقل
ازياد من سنتين وشركة الزا تسيير دواليب النقل بمدينة اكادير الكبرى بعد التدبير المفوض لها من طرف الولاية فكان انتظارات الشارع تحسين الخدمات المتردية في ضل الشركات السابقة رطاك والكاب وزطراب غير انه فوجئنا بأزمة حقيقية لم تستطيع السلطات المعنية ايجاد حل لها رغم الاصوات المتعالية والمطالبة بحل سريع لهذه الازمة.

رسالة من- نار-
أَعْلمُ قسوة الظلم أَعلمُ شدة الذل أَعلمُ مر الإحتقار أَعلمُ حر اللهب... لكني..لا أعرف وطناً قاسياً... وطن يرمي أبناءه بين أحضاني أنا قد أُذيب ...اللحم والعظام قد أجعل من الأجساد ...أشلاء لكني..لا أستطيع أن أزيدكم مرارةً...أكثر عذاباً...أكثر قبح من إكتشفني أجساد...تحترق


ســوريــــا .... مـمــانـعــة ضـد مـن؟
بـقـلــم/ الـحـسـيــــن بــشـــوظ كعادتهم دائما، لا يعتلي الطغاة رقاب الخلائق، إلا بالحديد والدم، وكذلك كان شأن أسرة الأسد في أرض سيف الدولة، وميدان ملاحم صلاح الدين الأيوبي. سورية، بنفسجة الشام، وعطارة الحضارة، وتاريخ أمة، وموطن الإنتصارات والملاحم العربية الإسلامية، شاءت لها الأقدار، أن تعيش فصلا من الآلام والمعاناة، تحت حكم ما يسمى، أو ما كان يسمى بحزب البعث الإشتراكي العربي السوري، المستبد بالحكم، والنافي للغير.

الدراعية
الدراعية الصحراوية كانت مفخرة

بأيت ملول الساكنة ترحب بالفساد
الأحزاب الملولية وكيف تتعامل مع الانتخابات